العنود الحربي
جميله العنزي
العبايه جداً انيقه وجميله لكن ليه مايكون معاها طرحه زعلني هالشي صراحه
Sara AlObaidan
رائع
نجلاء المطيري
جهاد
ليان عثمان
المتجر رائع جدا ونقاباته جدا جميلة ماألبس نقابات الا من بدون اسم وقماشها جودته عالية وتعاملي مع بدون اسم من سنين طويلة بس خسارة فروعه قفلت في المدينة المنورة 😭
Nesreen Marconi
جميل
N O